google.com, pub-6312482941267841, DIRECT, f08c47fec0942fa0
close
غرائب عجائب

الدك يبدأ والمقر أصبح رمـ.ـادا.. الطيران دمـ.ـره وسواه أرضا

الدك يبدأ والمقر أصبح رمـ.ـادا.. الطيران دمـ.ـره وسواه أرضا

ذكرت مصادر إعلامية، أن طائرات حـ.ـربية مجهولة، دمـ.ـرت شبكة تحصـ.ـينات وأنفاق إيرانية تحتوي على مسـ.ـتودعات صـ.ـاروخية، شرقي دير الزور.

ونقلت صحيفة “المدن” اللبنانية عن مصادرها، أن انفجـ.ـارات عـ.ـنيفة وقعت ضـ.ـمن الفـ.ـوج 47 التابع للميـ.ـليشيات الإيرانية في ريف دير الزور الشرقي.

وأضافت أن انفـ.ـجارات أخرى حـ.ـدثت في مراكز تكرير النـ.ـفط البدائية بمنطقة الحسـ.ـيان، ووقعت أخرى في بادية البوكـ.ـمال القريبة من العراق، بالتـ.ـزامن مع تحليق طـ.ـيران حربي مجـ.ـهول في أجواء المـ.ـنطقة.

من جهة أخرى، أكد موقع “عيـ.ـن الفرات” المحلي أن غـ.ـارات جوية استـ.ـهدفت، أمس الأحد، قاعدة “الإمـ.ـام علي” التي تعتـ.ـبر أضخم قاعـ.ـدة للحـ.ـرس الثوري الإيراني في البوكمال، وتحـ.ـديدًا بمنطقة الصلـ.ـبي.

وأوضح أن طائرة حـ.ـربية مجـ.ـهولة استهـ.ـدفت سراديب وتحصـ.ـينات وأنفـ.ـاق ضـ.ـمن القـ.ـاعدة، تحتوي على مـ.ـستودعات سـ.ـلاح وصـ.ـواريخ.

وأشار إلى أن الغـ.ـارات نفـ.ـذت على مرحـ.ـلتين، بمعدل عشر غـ.ـارات، وتسببت بدمـ.ـار كبير في التحـ.ـصينات، وبحدوث انفـ.ـجارات كبيرة في مسـ.ـتودعات الذخـ.ـائر والصـ.ـواريخ.

تجدر الإشـ.ـارة إلى أن إيران نقلت، خلال الآونة الأخيرة، عدة دفـ.ـعات من الصـ.ـواريخ إلى الأراضي السورية عبر معـ.ـبر البوكمال مع العراق، وهو ما دفـ.ـع الطـ.ـائرات الحـ.ـربية الإسرائيلية لتكـ.ـثيف قصـ.ـفها على مواقع الميلـ.ـيشيات شرق سوريا.

اقرأ أيضا: بئر برهوت قيل هي أبغـ.ـض البقاع إلى الله وفيها شـ.ـر ماء على وجه الارض وقيل منها سيكون دمـ.ـار الأرض.. إليكم قصته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى