google.com, pub-6312482941267841, DIRECT, f08c47fec0942fa0
close
جامعات

الدراسة في کندا و مقدمة لها

الدراسة في کندا و مقدمة لها
الدراسة في كندا سيتم تحليل ظروف الهجرة إلي كندا للدراسة والهجرة إلى كندا بالتفصيل في هذه المقالة العلمية. ما هي شروط الهجرة إلي كندا عن طريق التعليم؟ هل من الممكن الحصول على الإقامة والجنسية الكندية من خلال التعلیم في كندا؟ كم تكلف المعيشة والدراسة في هذا البلد؟ ما هي المستندات المطلوبة للحصول على تأشيرة دراسیة في كندا؟ يمكن مناقشة الدراسة في هذا البلد بطرق مختلفة، في هذه المقالة، تتم مناقشة أهم النقاط حول هذا الموضوع بطريقة بسيطة وموجزة، ويتم تقديم لخدمتكم، أيها الأصدقاء الأعزاء.

 

الجودة العالية للحياة والتعليم في كندا تجذب العديد من الطلاب كل عام. لطالما كانت الهجرة إلى كندا من خلال التعليم سؤالًا لكثير من لأصدقائنا. لأن إحدى أسرع الطرق للهجرة إلى كندا الآن هي الدراسة في هذا البلد. في هذه المقالة العلمية، حاولنا الإجابة على جميع أسئلتكم والغموض وتزويدكم بمعلومات كاملة حول التعلیم في كندا و تأشیرة کندا. إذا كنتم بحاجة إلى معلومات متخصصة، يمكنكم الاتصال بالخبراء في مؤسسة MIE الإستشاریة لتستلموا استشارة هاتفية مجانية. من خلال استكمال نموذج الإتصال، يمكنكم أيضًا تسجيل طلباتکم للاتصال بكم والحصول على استشارة هاتفية مجانية من خبرائنا.

المواضيع التي سيتم تحليلها:
الدراسة في کندا و شروط العامة
التعليم في كندا للمهاجرين
الدراسة في کندا و انواع الشهادات
هل التعليم الجامعي في كندا مجاني
الحصول علي القبول في كندا مع المنحة الدراسية
الدراسة في كندا بدون شهادة اللغة
الدراسة في کندا و تکلفة التعلیم و المعیشة
الدراسة في کندا و أفضل الجامعات
الدراسة في کندا والوثائق المطلوبة للحصول على تأشيرة الدراسة
العمل في كندا
الدراسة في کندا و موقف الإقامة و الجنسیة بعد التخرج
الدراسة في کندا و موقف العمل بعد التخرج
الأسئلة المتداولة حول الدراسة في كندا
الدراسة في کندا
من خلال الرابط التالي يمكنكم الحصول علي استشارة مجانيةش

احصلوا علي استشارة
الدراسة في کندا و شروط العامة
قبل العزیمة للدراسة في هذا البلد یجب علیکم معرفة شروط العامة. كندا هي ثاني أكبر دولة في العالم، مع أطول حدود برية مع الولايات المتحدة. لدى كندا ما يقرب من 190،000 طالب دولي ولديها أعلى مستوى من التعليم العالي في العديد من الجامعات. الدراسة في هذا البلد مع أكثر من 100 جنسية مختلفة من الطلاب الدوليين هي تجربة مدهشة للمتقدمين للدراسة في كندا. الدراسة في هذا البلد باللغتين الإنجليزية والفرنسية، العيش بين سكان كندا متعددي الثقافات هو فرصة لتعلم لغة جديدة والتعرف على الثقافات المختلفة. تنتمي هذه المقالة إلى مؤسسة MIE للإستشارات ولا یسمح بنسخها دون ذكر المصدر. إذا كنت حريصًا على الاستمرار للمعيشة في كندا، فإن الدراسة في هذا البلد توفر فرصة للبقاء والبحث عن وظيفة بنفس مقدار الوقت الذي تدرس فيه في كندا.

تأشيرة الدراسة في كندا، هي إقامة مؤقتة تتيح الدراسة و العمل و العيش في كندا و هي من أكثر طرق الهجرة إلي كندا شعبية حاليا؛

اخذ تأشيرة الهجرة إلي كندا للدراسة، يتطلب ألا يقل عمر المتقدم من 6 سنوات و الحصول علي القبول في إحدي المدارس أو الكليات أو الجامعات الكندية.

سيسمح للمتقدم للعمل لمدة 20 ساعة في الأسبوع بعد الحصول علي تأشيرة الدراسة في كندا، كما أنه يتم إصدار تصريح العمل بدوام كامل للزوجة و يتوفر التعليم المجاني للأولاد.

التعليم في كندا للمهاجرين
كندا بلد يرحّب بالمهاجرين و يتمتع بمعدل بطالة منخفض للغاية. الدراسة في كندا فرصة رائعة مقارنة بالدول الأخرى في العالم. يمكن للطلاب الحصول على منح دراسية وتغطية نفقات المعيشة على مرحلتي الماجستير و الدكتوراه. تمتاز كندا عن البلدان الأخري بأنها تسمح لأحد الوالدين بالحصول على التأشيرة.

كما أن إمكانية الحصول على تأشيرة مرافق للزوجة / الزوج و الأولاد هي إحدى النقاط الإيجابية في هذا البلد ، مما جعل التعليم في كندا ممتعًا للغاية بالنسبة للمهاجرين. يعتبر تصريح العمل بدوام كامل للزوج / الزوجة فرصة فريدة يوفرها هذا البلد للطلاب. من الممكن الحصول على إقامة دائمة بعد ثلاث سنوات من الإقامة في هذا البلد. يتخذ الفريق الاستشاري لمؤسسة MIE خطوات تتعلق بالحصول على القبول والتأشيرات و استئجار منزل أو سكن و تصريح عمل و كل ما تحتاجه للدراسة و العيش في كندا.

الدراسة في کندا و انواع الشهادات
تستغرق الدراسة الجامعية في كندا ثلاث أو أربع سنوات (في الهندسة والقانون والطب)، لذا يتطلب نظام التعليم العالي في كندا الطلاب الذين أكملوا دورات الدراسات العليا بالإضافة إلى شهادة الابتدائية. ومع ذلك، هناك أيضًا دورات لمدة ثلاث سنوات لدورات البكالوريوس التي لا تتضمن الدورات التكميلية. الدراسة في هذا البلد ممكنة للطلاب الدوليين الجامعيين في مختلف الجامعات والكليات، ولكل منها لدیها متطلبات القبول الفريدة الخاصة بها.

الشروط العامة لقبول الطلاب الجامعيين:

وعموما يقل عمر المتقدمين للدراسة الجامعية في كندا عن 21 سنة.

شهادة الثانوية العامة التي هي أيضًا قیمة الشهادة الکندیة.

درجة IELTS 6.5 بدرجة لا تقل عن 6 في قسم الكتابة.

الدراسة في هذا البلد للحصول على درجة البكالوريوس لها مزاياها، بما في ذلك إمكانية الحصول على مرافقة وكذلك 20 ساعة من العمل بدوام جزئي في الأسبوع. أيضًا، إذا لم تكن لديك درجة في اللغة، يمكنك أولاً الالتحاق بدورات لغة في كندا ثم دخول مجال دراستك في الجامعة المطلوبة.

تُعرف الدراسة في كندا للحصول على درجة الماجستير أيضًا باسم برنامج الدراسات العليا. هذه الدورة مناسبة للأشخاص الذين يرغبون في زيادة مهاراتهم وخبراتهم هناک حاجة للحصول على درجة البكالوريوس بمتوسط ​​درجة لا يقل عن + B ودرجة لغة IELTS بدرجة لا تقل عن 6.5. ومع ذلك، إذا لم يكن الطالب حاصلاً على شهادة في اللغة للدراسة في كندا، فيمكنه دخول برنامج الماجستير بعد إكمال دورة تدريب اللغة في كندا والحصول على درجة IELTS المطلوبة. عادة ما تكون برامج درجة الماجستير في كندا في شكل ماجستير في الآداب (MA) وماجستير في العلوم .(MSc) مثل إنجلترا، كندا لديها درجة الماجستير في مختلف المستويات بما في ذلك ماجستير في الفنون الجميل (MFA)، ماجستير في الهندسة (MEng) وماجستير في الإدارة التنفيذية (MBA) وتتضمن بشكل عام أطروحة و هي تشکل جزءاً رئیسیاً من الدورة وصلاحية الدورة.

عادةً ما يستمر التعليم العالي في كندا ما بين عام إلى عامين، وخلال هذه الفترة يكون للطالب 20 ساعة من العمل بدوام جزئي في الأسبوع. بالإضافة إلى التعليم العام، تتضمن برامج درجة الماجستير في كندا برامج تدريب تفاعلية مثل زيارات الموقع والمشاريع والعمل الجماعي. متوسط ​​تكلفة التعليم في كندا هو 16500 دولار. تبدأ دراسة الدراسات العليا في كندا عادةً في سبتمبر، ولكن بعض الجامعات لديها العديد من برامج درجة الماجستير. بعد عطلة عيد الميلاد کریسمس، يعود الطلاب إلى دراساتهم في أبريل . بشكل عام، أفضل عمر للدراسة في كندا للحصول على درجة الماجستير هو بين سن 32 و 31.

تسمح لك الدراسة في كندا للحصول على درجة الدكتوراه بالعمل مع الخبراء والحصول على ممیزات متقدمة. بشكل عام ، تتطلب برامج الدكتوراه 3 سنوات كحد أدنى و 6 سنوات كحد أقصى من الدراسة، بالإضافة إلى البحث بدوام كامل. يمكن للدراسة في كندا للحصول على درجة الدكتوراه أن تكون تنافسية تمامًا اعتمادًا على الظروف، وسیرة قویة هو عامل فعال في الحصول على شهادة جامعية.

يتقدم المتقدمون لدورة الدكتوراه عادةً للحصول على الدكتوراه بطريقتين:

البحث عن مشروع بحثي والتقدم للقبول.

ابحث عن مشرف أو معلم.

تتطلب الدراسة في هذا البلد للحصول على درجة الدكتوراه شهادة لغة IELTS بدرجة لا تقل عن 7. درجات مثل GRE مطلوبة أيضًا لبعض التخصصات في العديد من الجامعات الكندية. معظم دورات الدكتوراه هي بحث ودعم مالي. من الممكن أيضًا العمل كطالب للدراسة في كندا في هذا الوقت. قد لا يُسمح للطلاب الذين يستخدمون المنح الدراسية بالعمل بدوام جزئي بسبب نوع وشروط المنحة الدراسية الخاصة بهم.

هل التعليم الجامعي في كندا مجاني
الطلاب الذين يحمل والدهم تأشيرة عمل أو “تأشيرة الدراسة في كندا” مؤهلون للحصول على تعليم مجاني في مدراس كندا الحكومية. بهذه الطريقة ، إذا كنت تعمل أو تدرس في كندا ، ستوفر 15000 دولار سنويًا إذا كان لديك طفل واحد و 30 ألف دولار سنويًا إذا كان لديك طفلان بأعمار بين 7 و 18 عامًا.

ولكن إذا كان عمرك يزيد عن 18 عامًا وتتطلع إلى الدراسة مجانًا في كندا ، فإن ذلك يعتمد على ما إذا كنت طالبًا مقيمًا (مواطنًا كنديًا أو مقيمًا دائمًا) أو طالبًا دوليًا.

بشكل عام، لايتوفر التعليم المجاني في الجامعات أو الكليات الكندية سواء للطلاب الأجانب أو الطلاب المحليين.

إلا أن التعليم في كندا يمتاز عن التعليم في البلاد الأخري ببعض المميزات؛

أولها: تكلفة التعليم في كندا أرخص من جميع البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية في العالم ، وخاصة البلدان الصديقة للمهاجرين مثل الولايات المتحدة وأستراليا والمملكة المتحدة ونيوزيلندا.

ثانياً ، يمكن الحصول على “تصريح عمل بعد التخرج” من سنة واحدة إلى ثلاث سنوات كحد أقصى.

ثالثًا ، يمكن للطلاب الدوليين الحصول على إقامة دائمة في كندا من خلال الدراسة.

لذلك ، يمكن القول أن الهجرة إلي كندا للدراسة ليست مجرد تكلفة ، ولكنها استثمار طويل الأجل. تعد الدراسة واحدة من أسرع الطرق وأرخصها و “أفضلها للهجرة إلى كندا”، حيث أن سائر الطرق تتطلب الإنتظار لبعض سنوات و دفع تكلفة أكثر بأضعاف. لكن هذا لا يعني أنه لا توجد طريقة للطلاب الدوليين للتعليم المجاني في كندا. الطريقة المقترحة من قبل مؤسسة MIE هي التقيدم علي الحصول علي المنحة الدراسية أو التمويل الدراسي لتغطية تكاليف المعيشة و الدراسة في كندا. للحصول علي مزيد من المعلومات عن الحصول علي التمويل الدراسي أو المنحة الدراسية في كندا و التعليم الرخيص، يُرجي الإتصال بمؤسسة MIE و تلقّي إستشارات هاتفية مجانا.

الحصول علي القبول في كندا مع المنحة الدراسية
ترحّب كندا بالطلاب الدوليين و تمنحهم العديد من المنح الدراسية لتسهيل دراستهم في كندا. تمنح منظمة الصحة العالمية في كندا منحًا دراسية على مستويات مختلفة للطلاب الدوليين الذين يدرسون في كندا.

تُمنح المنح الدراسية في كندا ، كما هو الحال في العديد من البلدان الأخرى ، على مستوى الدكتوراه، فمن الصعب الحصول على منحة دراسية في المراحل الأخري. المنح الدراسية المقدمة لطلاب الدكتوراه هي كما يلي؛

منحة الملكة إليزابيث الثانية لليوبيل الماسي (QES).
يتم منحها للطلاب الدوليين في مرحلة PhD

جوائز IDRC للأبحاث
منح دراسية من الحكومة الكندية للطلاب من الدول النامية للحصول علي شهادة الدكتوراه في جامعة كندية.

منحة ترودو الدراسية
التغطية المالية للطلاب الدوليين لمرحلة الدكتوراه في مجالات دراسية مختلفة

المنحة الدراسية المقدّمة من الجامعات الكندية
إضافة إلي المنح الدراسية التي تم ذكرها، تقدّم الجامعات الكندية منحا دراسية للطلاب الدوليين في مرحلة الدكتوراه.

الدراسة في كندا بدون شهادة اللغة
من المطلوب تقديم شهادة اللغة الإنجليزية أو الفرنسية للدراسة في كندا. ولكن من الممكن الهجرة إلي كندا عن طريق التعليم بدون تقديم شهادة اللغة أيضا، حيث أن الجامعة تقدّم القبول المشروط للمتقدم فعليه الخوض في دورات اللغة قبل بدء الدراسة الجامعية. تكلف هذه الدورات 7 آلاف دولار إلي 49 ألف دولار.

يمكن الإلتحاق بمرحلة الماجستير أيضا بدون تقديم شهادة اللغة.

 

تقدم بعض الجامعات الكندية قبولًا مشروطًا لطلاب الدراسات العليا و سيُسمح لهم بالدراسة في كندا إذا تمكن المتقدم من الوصول إلى المستوى اللغوي المطلوب. من المسموح أيضًا التقدم إلى الكليات الكندية بدون شهادة لغة. في هذه الدورات ، ستوفر الكلية قبولًا مشروطًا للمتقدمين ، ويمكن للمتقدم تحسين مستواه اللغوي من خلال المشاركة في دورات اللغة التي تعقدها الكلية أو المؤسسات نفسها. للدراسة للحصول على درجة الدكتوراه ، يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة لغة ، و بدون شهادة اللغة لا يمكن القبول في الجامعة.

 

الدراسة في کندا
الدراسة في کندا و تکلفة التعلیم و المعیشة
عادة ما تكون الدراسة في هذا البلد والعيش والدراسة أرخص من الدول الأخرى الناطقة باللغة الإنجليزية مثل إنجلترا و أمریکا وأستراليا ونيوزيلندا. تختلف تكلفة المعيشة والدراسة في هذا البلد اعتمادًا على نمط حياة الطالب، التخصص المدينة والجامعة.

 

التكاليف العامة للطالب الأجنبي في كندا هي كما يلي:

متوسط ​​تكلفة المعيشة والدراسة للمتقدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا هو 32,000 دولار إلى 45,000 دولار، اعتمادًا على رتبة الكلية وسمعتها.

تكلفة التعلیم في كندا للحصول على درجات البكالوريوس والماجستير هي 10,000 إلى 20,000 دولار (متوسط ​​14,000) دولار كندي سنويًا. تعتبر دورات الفن والعلوم أرخص بشكل عام، في حين أن التخصصات مثل الهندسة والطب أكثر تكلفة.

تعد الدراسات العليا، مثل ماجستير إدارة الأعمال،أكثر تكلفة بشكل عام، حيث تكلف حوالي 42,000 دولار سنويًا في كندا.

يبلغ متوسط ​​تكلفة المعيشة في كندا (للأغذية والإسكان) حوالي 900 دولار إلى 1300 دولار شهريًا، وهو 15,000 دولار سنويًا لكندا.بشكل عام ، تكون التكاليف أعلى في المدن الكبرى.

الدراسة في کندا و أفضل الجامعات
تشتهر كندا عالميًا بنظام التعليم العالي. بالنسبة للعديد من المتقدمين للدراسة في كندا، تعد جودة التعليم ورتبة الجامعة مهمة للغاية. ينتمي هذا المقال إلى مؤسسة MIE الإستشاریة وقد كتبه فريق من الخبراء الاستشاريين في هذه المؤسسة. لذلك فإن النسخ دون ذكر المصدر أمر غير أخلاقي ومخالف للقانون. يسرد الجدول التالي أحدث الإحصاءات والتصنيفات التي أجرتها جامعة تايمز على أفضل الجامعات الكندية في ثلاثة مستويات من التصنيفات العالمية. تعد ست جامعات كندية من بين أفضل 150 جامعة في العالم.

اسم الجامعة

الموقع الترتيب الوطني المرتبة العالمية
جامعة تورنتو تورنتو 1 23
جامعة كولومبيا البريطانية فانكوفر 2 35
جامعة ماكغيل مونتريال 3 69
جامعة واترلو واترلو 4 76
جامعة سايمون فريزر برنابي 5 77
جامعة ألبرتا ادمونتون 6 102
جامعة كالجاري كالجاري 7 133
جامعة يورك تورنتو 8 145
جامعة كوين كينغستون 9 149
الجامعة الغربية لندن 10 155
الدراسة في کندا والوثائق المطلوبة للحصول على تأشيرة الدراسة
یتطلب التعلیم في كندا القبول في إحدى الجامعات في كندا.

و ایضاً تتطلب المستندات المطلوبة للقبول في جامعة كندية ما يلي:
جواز سفر ساري المفعول

صورة جواز السفر

وثائق الهوية

استمارة طلب الجامعة

قسيمة إيداع جامعي

أحدث درجة

السنوات الثلاث الأخيرة من الدراسة

شهادة لغة IELTS

للدراسة في كندا بعد القبول، يجب تقديم المستندات للحصول على تأشيرة طالب، والتي تختلف اعتمادًا على الجامعة وظروف مقدم الطلب.

عادةً ما يكون المطلوب للحصول على تأشيرة دراسیة هو:
القبول ساري المفعول (من المدرسة والكلية والجامعة في المستوى المطلوب)

جواز سفر ساري المفعول لمدة 6 شهور على الأقل وصفحتين فارغتين

صوره جواز سفر قطعتين (كحد اقصى 6 شهور)

تقديم تاريخ عمل مناسب واستئناف

خطاب الدافع

خطاب توصية

محفظة لبعض مجالات الفن والتصميم والعمارة

درجة اللغة الإنجليزية (بشكل عام IELTS درجة 6 أو أعلى)

رسوم وقت السفارة لتأشيرة الطالب الكندي 150 دولارًا (تختلف تكاليف السفارة)

شراء تأمين صحي (سيكلف هذا حوالي 600 دولار سنويًا في كندا. تختلف تغطية التأمين الصحي للطلاب الأجانب بين المقاطعات).

اجتياز اختبارات GRE و GMAT إذا لزم الأمر لبعض التخصصات والجامعات

الدرجة الأخيرة حسب الدرجة (السيرة الذاتية للعامين الأخيرين، دبلوم اثني عشر سنة، درجة البكالوريوس والماجستير مع درجات النصوص).

الفحص الطبي (لبعض التخصصات)

شهادة القدرة المالية

شهادة عدم وجود سجل جنائي

تأمين السفر

الدراسة في کندا
العمل في كندا
معظم الطلاب الدوليين يتقدمون بطلب العمل في كندا أثناء الدراسة. أتاحت حكومة كندا للمتقدمين فرصة العمل أثناء الدراسة. يجب على الطلاب الذين يتقدمون بطلب العمل في كندا، الحصول أولاً على (SIN Number). هذا الرقم هو في الواقع الرمز الوطني في كندا ، والذي يستخدم للخدمات الحكومية والمعاملات. يمكن للطلاب وأزواجهم الذين يحملون تصريح عمل (Work permit)، بعد دخول كندا والقيام بالإجراءات الأولية مثل استئجار المنزل (تحديد العنوان)، يمكنهم الذهاب إلى أقرب مكتب Service Canada لتلقّي ورقة تحوي (SIN Number).

إذا كنت من الطلاب الذين يريدون التقدم بطلب العمل في كندا، فعليك إستيفاء متطلبات لطلب العمل في كندا أثناء الدراسة:

تأشيرة الدراسة

لايسمح بالعمل أثناء إكمال وحدات المهارات اللغوية، بل يجب أن يكون الطالب مشغولا بالدورة الجامعية الرئيسة.

لا يسمح بالعمل قبل بدء الدراسة

يسمح بالعمل 20 ساعة في الأسبوع

في العطلات كالعطلات الرسمية و العطلات بين الفصلين يسمح بالعمل بدوام كامل، ما يصل إلي 40 ساعة في الأسبوع.

إمتلاك SIN Number

الدراسة في کندا و موقف العمل بعد التخرج
الدراسة في هذا البلد وموقع العمل بعد التخرج جعلت كندا واحدة من أكثر الدول صداقة للمهاجرين في العالم. وفقًا للإحصاءات المنشورة، يبلغ معدل البطالة في كندا 5.7٪. وبناءً على ذلك، يمكن القول أن هناك العديد من فرص العمل المناسبة للمتعلمين في هذا البلد. بعد التخرج، لديك 90 يومًا لمغادرة كندا. إذا كنت تخطط لتمديد إقامتك في هذا البلد، يمكنك متابعة دراستك أو عملك في كندا. التقدم بطلب للهجرة إلى كندا بعد التخرج من هو مرشح رائع لفرص العمل في كندا. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر نظام تأشيرات الدراسة الكندية وظیفة، وفقًا لـ قانون post (PGWPgraduation work permit)، فرصة للمتقدم للهجرة و الدراسة في كندا لمدة تصل إلى 3 سنوات للإقامة و العمل بعد التخرج.

وفقًا لقانو PGWP ، فإن الدراسة في هذا البلد والحصول على تصريح عمل بعد التخرج يعتمد على مدة الدورة:

التعلیم في كندا لمدة تقل عن 8 أشهر ليست مؤهلة للحصول على PGWP.

الدراسة في هذا البلد لأكثر من 8 أشهر ولكن أقل من عامين؛ قد تكون إقامة الدراسات العليا صالحة مثل مدة الدورة(. على سبيل المثال، إذا أكملت برنامجًا لمدة 9 أشهر، فقد يتم إصدار تصريح عمل لمدة تصل إلى 9 أشهر).

الدراسة في هذا البلد لمدة سنتين أو أكثر؛ يمكن إصدار PGWP لمدة 3 سنوات.

الدراسة في کندا و موقف الإقامة و الجنسیة بعد التخرج
الدراسة في كندا هي فرصة استثنائية للحصول على الإقامة الدائمة في كندا والحصول في النهاية على جواز سفر أو جنسية كندية. بموجب قانون رخصة العمل للخريجين (PGWP)، يُمنح المتقدم للهجرة إلى كندا الفرصة للتقدم لوظيفة. نظرًا لحقيقة أنه يمكن تمديد تأشيرة الدراسة طويلة الأجل ويمكن تغييرها إلى تأشيرة عمل إذا قمت بالتوقيع على عقد عمل، يمكن لمقدم الطلب الهجرة إلى كندا بحد أدنى للأجور قدره 2,248 دولاراً في الشهر ودفع التأمين والضرائب لمدة 3 إلى 5 سنوات لأخذ الإقامة الدائمة في كندا. بالنظر إلى أن الإقامة في كندا شرط مسبق، يمكن للشخص الحاصل على إقامة لمدة 3 سنوات من 5 سنوات بشكل مستمر والحصول على إقامة دائمة والتقدم بطلب للحصول على جواز سفر كندي بعد ست سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى