google.com, pub-6312482941267841, DIRECT, f08c47fec0942fa0
close
اخبار

بالفيديو|| مواجـ.ـهة عنيـ.ـفة بالأسـ.ـلحة النـ.ـارية بين أهالي قرية باكستانية وثـ.ـور أسـ.ـود ضـ.ـخم أثار رعـ.ـبهم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يوم أمسْ الاثنين، مقطعاً مصوراً يظهر مواجـ.ـهة عنـ.ـيفة بالأسـ.ـلحة النـ.ـارية بين أهالي قرية باكستانية وثـ.ـور أسـ.ـود ضـ.ـخم أثار رعـ.ـبـ.ـهم ولاحقهم بطريقة أجـ.ـجت مخـ.ـاوفهم.

– مواجـ.ـهة بين باكستانين وثـ.ـور أسـ.ـود ضـ.ـخم
وفقاً لما ظهر في المقطع المتداول، فإن ثـ.ـور أسـ.ـود هـ.ـائج واجـ.ـه سكان قرية باكستانية كان يحمل بعضهم الأسـ.ـلحة الـ.ـرشـ.ـاشة وبعضهم الأخر يحمل الحبال والمسـ.ـدسـ.ـات.

إلا أن الثور بدأ في مـ.ـهاجـ.ـمة السكان وملاحـ.ـقتهم في الشوارع، وسْط هـ.ـروبهم أمامه، ودخولهم بين السيارات والدراجات النـ.ـارية، والمباني.

وبحسب التقـ.ـارير الإعـ.ـلامية، فإن سكان القرية قاموا بنصـ.ـب الفـ.ـخاخ له بالحبال في الأراضي، من أجل عرقلة حركته للإيقـ.ـاع به ولكنه تخلص منها وواصل الهـ.ـروب في الشوارع.

وكان أهالي القرية قاموا بإطـ.ـلاق العديد من الأعـ.ـيرة النـ.ـارية، بهدف إخـ.ـافة الثور، ولجأوا إلى وضع عدد من الأبقار ليقفوا بجانبها ولكنه استمر في مهاجـ.ـمة السكان وحـ.ـطم عدد من السيارات.

 

 

إقرأ المزيد…

 

بغريزة الأب، اندفع عبد الله حمزة (35 عاماً) إلى رمـ.ـي نفسه دون تردد في غـ.ـمار مياه سـ.ـد كبير في مدينة بورصا التركية، بعد أن كانت على وشك أن تبـ.ـتلع أطفاله الثلاثة الذين كانوا يسبحون فيها.

وفي تلك الأثناء، سمع مواطن تركي يدعى أوكروا أوتشار كان موجوداً في مكان الحـ.ـادثة صوت صـ.ـراخ من جهة البحـ.ـيرة، فركض نحو مصدر الصوت ليجد فتاة في البحـ.ـيرة كانت على وشك أن تتـ.ـوارى عن أنظار المحيطين في مياه البحيرة طالبة النـ.ـجدة.

وبحسب ما نقله موقع “Sözcü” يوم السبت الماضي عن شـ.ـاهد العيان قوله إن المواطن أوتشار سارع لإخـ.ـراج الطفـ.ـلة من الماء، لكن سرعان ما وجد طفلين آخرين كانا يغـ.ـرقان في البحـ.ـيرة أيضاً، فسارع أيضاً باتجاههما ليسـ.ـحبهما من البحــيرة إلى منـ.ـطقة آمـ.ـنة.

وحول تفاصيل الحـ.ـادثة يروي أوتشار مشاهداته بالقول إنه عاود الغـ.ـطس من جديد محاولا إنقـ.ـاذ الأب “أمسكت معصم أبيهم، كان يحاول في تلك الأثناء أن يطـ.ـفو فوق المـ.ـاء بصـ.ـعوبة، لكن يده أفلتت معصم أوتشار، ليخـ.ـتفي بعدها الأب عن الأنظار تماماً.

وبعد وصول فرق الإنقـ.ـاذ والضـ.ـفادع البشـ.ـرية التابعة لها تمكنت بعد تمشـ.ـيط البحيرة من انتشال الأب جـ.ـثة هامدة في قاعها، بعد أن كان يحاول عبثاً السباحة لإنقـ.ـاذ أطفاله الثلاثة.

 

إقرأ المزيد…

 

أكد خبراء وأطباء في الأمراض المعـ.ـدية، أن فـ.ـيروس كـ.ـورونا ربما أصاب الملايين حول العالم من دون أن يدركوا، وذلك قبل البدء في إجراءات الإغلاق التي طبقتها الكثير من الدول بدءا من منتصف آذار الماضي.

وقال الخبير في الأمراض المـ.ـعدية أميش أدالجا، الباحث الأول في مركز “جونز هوبكنز” للأمـ.ـن الصحي في الولايات المتحدة، إن “معظم الأشخاص المصابين بفـ.ـيروس كـ.ـورونا لديهم حالة غير معقدة من العدوى، وقد لا يمكن تمييزها عن البرد أو الإنفلونزا”، حسبما نقل موقع سكاي نيوز.

ووفقا للأطباء، حتى الآن لا توجد طريقة مؤكدة بنسبة 100 بالمئة للتعرف على ما إذا كان المرض الذي تعاملت معه في الشتاء الماضي هو “كوفيد 19″ أم نزلة برد عادية”.

لكن مع ذلك، يمكن ملاحظة 7 عوارض تشير إلى احتمال إصـ.ـابة كثير من الناس بمرض “كوفـ.ـيد 19″ من دون أن يدركوا ذلك، وربما لايخـ.ـطر البعض منها على بالهم.

نزلة برد مطلع 2020
حلل علماء مسحات للحلق مأخوذة في الشتاء الماضي لأشخاص يشتبه في إصـ.ـابتهم بالإنفلـ.ـونزا في الصين والولايات المتحدة، فاكتشفوا أنه مقابل كل حالتين من حالات الإنفلـ.ـونزا، وجدت حالة واحدة مصـ.ـابة بفيروس كورونا.

وبينما قد يكون من الصعب التمييز بين نزلات البرد والإصابة الخفيفة بـ”كوفيد 19″ بسبب تشابه الأعراض، فإن نزلات البرد لا تسبب عادة ضيـ.ـقا في التنفس أو صـ.ـداعا حـ.ـادا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى