google.com, pub-6312482941267841, DIRECT, f08c47fec0942fa0
close
اخبار

فضـ.ـحت نفسها.. جمـ.ـارك نظـ.ـام أسـ.ـد أرادت تحسين صورتها فوقـ.ـعت بالفـ.ـخ! إليك تفاصيل الحـ.ـادثة

في حـ.ـادثة جديدة تعكس كيف يسـ.ـتغل موظفو نظـ.ـام أسـ.ـد وظائـ.ـفهم ومناصبهم للحصول على المال، نشرت صحـ.ـيفة “الوطـ.ـن” الموالـ.ـية تقريرا حول قيام أحد عناصـ.ـر الجمـ.ـارك بالاسـ.ـتحواذ على مـ.ـواد مهـ.ـربة.

وقالت الصحيفة إن مديرية المكـ.ـافحة في الجمـ.ـارك نفـ.ـذت عمـ.ـلية تفتيـ.ـش على أحد المسـ.ـتودعات الذي يشـ.ـتبه في أنه مخصص لتخـ.ـزين المهـ.ـربات في إحدى ضـ.ـواحي ريف دمشق القريبة، وظهر أنه (المسـ.ـتودع) يعود لأحد العاملين في المديرية العامة للجـ.ـمارك.

ونقلت عن مصدر خاص “لم تسمه” أن أهم المواد التي ضُبـ.ـطت بالمسـ.ـتودع في الضـ.ـاحية هي أدويـ.ـة يرجح أنها ذات منشأ أجـ.ـنبي إلى جانب بعـ.ـض المـ.ـواد المختلفة.

وأوضح المصدر أنه من خلال التوسع أكثر في التفاصيل تبين أنه تم توقـ.ـيف عامل في مسـ.ـتودع المحـ.ـجوزات لاستكمال التحـ.ـقيق في الحـ.ـادثة، مشيرا إلى أنه يشـ.ـتبه في أن القائمين على مسـ.ـتودع المـ.ـهربات من العاملين في الجـ.ـمارك.

وادعـ.ـى مدير في الجـ.ـمارك ” لم يتم ذكر اسمه” أن كل من يقتـ.ـني مهـ.ـربات هو هدف للجـ.ـمارك وأنه سيتم اتخاذ عقـ.ـوبات راـ.ـدعة بحـ,ـق المخـ.ـالفين، إلا أنّ الصحيفة كشفت أنه تم إخـ.ـلاء سبيل كل العاملين في الجمـ.ـارك ممن طالتهم التحقـ.ـيقات خلال الفترة الماضية، ومعظمهم خرجوا من العـ.ـمل الجـ.ـمركي عبر استـ.ـقالات تم تأشيرها في وقت سابق.

وأثار تقرير الصحيفة سـ.ـخرية المـ.ـوالين على مواقع التواصل الاجتماعي، وأظهرت التعليقات عدم الـ.ـوثوق بجميع من يعمل لدى نـ.ـظام أسـ.ـد، لا سيما في مديرية الجـ.ـمارك التي تعتبر مصدر رزق لموظـ.ـفيها عبر السـ.ـرقة والرشـ.ـاوي.

وعلق أحدهم قائلا: “الجمـ.ـارك والموظـ.ـفون فيها هم الذي يهـ.ـربون أو تتم عمـ.ـليات التـ.ـهريب بمعرفتهم بعد أن يستوفون خـ.ـواتهم من المـ.ـهرب”.

وكتب آخر: “لازملنا مديرية رقـ.ـابة وتفتـ.ـيش عالجمـ.ـارك ومديـ.ـرية رقـ.ـابة وتفـ.ـتيش عمديرية الرقـ.ـابة السابقة.. وحلا إذا بتنحل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى