google.com, pub-6312482941267841, DIRECT, f08c47fec0942fa0
close
اخبار

جديد روسيا… اختـ.ـبار قـ.ـذائـ.ـف ليزرية من نوع جديد على المدنـ.ـيين في الشمال السوري

روسيا تجـ.ـرّب قـ.ـذائـ.ـف من نوع جديد على السوريين في الشمال

قذائـ.ـف ليـ.ـزرية جديدة فائقة الدقـ.ـة تستخدمها روسيا باستهـ.ـداف المدنـ.ـيين خلال تصعـ.ـيدها العسـ.ـكري الأخير في الشمال السوري، بُغـ.ـية إثبات فاعـ.ـليتها لتسـ.ـويقها فيما بعد في سوق السـ.ـلاح، بعد تجـ.ـريبها واختـ.ـبارها.

ويرى مراقبون أن كثـ.ـافة القصـ.ـف مرتبط إلى حد ما بقرب انعقـ.ـاد مؤتمر أستانة، الذي يسبقه عادة تصعـ.ـيد روسي لفـ.ـرض مزيد من الشـ.ـروط على مسار المفـ.ـاوضات.

من جهته أكد النقـ.ـيب ناجي المصطفى، المتحدث الرسمي باسم تكـ.ـتل “الجبـ.ـهة الوطنية للتحـ.ـرير”، العاملة في إدلب، وهي إحدى مكونات “الجيـ.ـش الوطنـ.ـي السوري” المعـ.ـارض، أن القـ.ـذائف التي استهـ.ـدفت قرية بليون في جبل الزاوية، جنوب محافظة إدلب، صباح الخميس، وتسببت بمجـ.ـزرة راح ضحـ.ـيتها ثمانية مـ.ـدنيين، هي من نوع “كراسـ.ـنبول” الروسية الصـ.ـنع والموجهة بالليـ.ـزر.

وبحسب المصطفى، فإن هذه القـ.ـذائف تستخدم لتدمـ.ـير مختلف المنشـ.ـآت الميدانية المحـ.ـصنة، وهناك عيـ.ـاران لتلك القـ.ـذائف: أولهما هو عيـ.ـار 152 ملم الروسي الكلاسيـ.ـكي، وثانيهما هو عيـ.ـار 155 ملم.

وتمتلك قذيـ.ـفة كراسـ.ـنبول عيـ.ـار 155 ملم مواصفات متطـ.ـورة، وهي الوزن 54.3 كيلوغرام، وزن الرأس القتـ.ـالي 22.5 كلغ، وزن المتفـ.ـجـ.ـرات 11 كلغ، ويبلغ طول القـ.ـذيـ.ـفة 120 سنتيمترا، ويعتبر المدى الأقصى للرمـ.ـي 26 كيلومترا، وهناك كذلك منظـ.ـومة منقولة تستخدم لاكتشـ.ـاف وتوجيه القذيـ.ـفة من طـ.ـراز “مالاخيت”، ويتم تزويد المنـ.ـظومة بمقـ.ـياس المسافة الليـ.ـزري وجهـ.ـاز الرؤية الليـ.ـلية وأجهـ.ـزة المـ.ـلاحة الفضـ.ـائية وأجهزة الاتصال.

وتعد هذه القذيـ.ـفة فائقة الدقـ.ـة تستخدمها مدافـ.ـع PLZ 45 ذاتية الحركة ومدافـ.ـع “الهوتزر” المقـ.ـطورة.

وخلال حديثه مع “العربي الجديد” أوضح المصطفى أن القـ.ـذائف أطلـ.ـقتها مـ.ـدافع القـ.ـوات الروسية المنتشرة ضمن معسـ.ـكراتها المتمركزة في مدينة كفرنبل، جنوب محافظة إدلب، التي سيـ.ـطرت عليها قـ.ـوات النـ.ـظام بدعـ.ـم جـ.ـوي روسي في مطلع العام الفائت.

من جهته، قال العـ.ـقيد مصطفى البكور، الناطق الرسمي باسم “جيـ.ـش العـ.ـزة”، أحد فصـ.ـائل المعـ.ـارضة السورية العاملة في غرفة عمـ.ـليات “الفتـ.ـح المبين” في إدلب ومحيطها، لـ”العربي الجديد”، إن من يستخدم هذه القذائـ.ـف الموجـ.ـهة بالليـ.ـزر هم الروس، مؤكداً أن القـ.ـوات الروسية هي التي تقوم بالتحـ.ـكم بالطـ.ـائرات المسيـ.ـرة التي تحـ.ـلق عادة فوق المنطقة المستـهـ.ـدفة بغرض الاستطـ.ـلاع والتوجـ.ـيه.

وأشار البكور إلى أن هذه القـ.ـذائف تم استخدامها سابقاً في قصـ.ـف مستـ.ـشفى “الأتارب الجـ.ـراحي”، لافتاً إلى أن هذه القـ.ـذائف من الأسلـ.ـحة الجديدة التي يتم تجـ.ـريبها في سورية على المدنيين، بُغـ.ـية إثبات فاعـ.ـليتها لتسـ.ـويقها في سوق السـ.ـلاح.

 

إقرأ أيضاً: مفاجأة تركية بالمليارات اكتشاف أطنان من الذهب في منجم واحد زهذا موعد استخراجه

 

كشف وزيـ.ـر الصناعة التركي، مصطفى ورانك، اليوم الخميس، عن ثروات جديدة مكتشفه في تركيا، حيث تم الكشف عن منجم ذهب ومعادن ثمينة بقيمة تزيد عن 4 مليون دولار.

 

اكتشاف منجم ذهب في تركيا

وأعلن وزيـ.ـر الصناعة التركي عن اكتشاف احتياطيات من الذهب بمقدار 20 طناً وبقيمة 1.2 مليار دولار، إضافة إلى 3.5 أطنان من الفضة بقيمة 2.8 مليون دولار في ولاية أغري شرقي البلاد.

 

وقال ورانك: نحن نخـ.ـطط لإنتاج من 3 إلى 5 طن من الذهب من هذا المرفق بحلول عام 2023.

 

وجاء فاتح دونمز، وزير الطـ.ـاقة والموارد الطبيعية، ومصطفى فارانك، وزيـ.ـر الصناعة والتكنولوجيا، إلى آغري لحضور حفل وضع حجر الأساس لمنجم مولاكارا للذهب.

المصدر: ستيب نيوز

 

اقرأ أيضا: تطـ.ـور جديد لتركيا بوكالات الفضـ.ـاء يجعلها في المقدمة… ودول غربية تطلب مسـ.ـاندتها

قال رئيس وكالة الفضاء التركية، سردار حسين يلدرم، إنه سيجري قريبا زيارة إلى هنغاريا، لإجراء محادثات حول التعاون الثنائي بشأن تأسيس وكالة فضاء هنغارية على غرار مثيلتها التركية.

وأضاف يلدرم، في مقابلة مع وكالة “الأناضول” التركية، أن زيارته المرتقبة إلى بودابست، تأتي تلبية لدعوة موجهة من قبل وزارة الخارجية الهنغارية.

وأشار إلى أنه أجرى خلال الفترة الماضية زيارات مماثلة شملت أوكرانيا وكازاخستان، وباكستان وأذربيجان، بعد إعلان الأخيرة عن برنامجها الفضائي المحلي في 9 فبراير الماضي، مشيرا إلى أن اتصالاته في هنغاريا ستكون مهـ.ـمة أيضا على صعيد التعاون وتبادل الخبرات.

وأوضح يلدرم أن الدراسات الفضائية في هنغاريا تجري بإشراف وتنسيق من وزارة الخارجية الهنغارية، وأن بودابست تجري الاستعدادات اللازمة لإنشاء وكالة فضاء محلية.

وتابع: “سنعقد خلال الزيارة اجتماعا مع نظرائنا في المجر لمتابعة اتفاقيات التعاون الموقعة بين البلدين”.

وأكد يلدرم أن الاجتماع سوف يتضمن محادثات حول التعاون الثنائي والاستفادة من تجربة وكالة الفضاء التركية في إنشاء وكالة فضاء هنغارية.

وقال: “سوف نشارك الأصدقاء في المجر خبراتنا تركيا ليست عضوا في وكالة الفضاء الأوروبية إلا أن وكالة الفضاء التركية تعمل على تطوير التعاون الثنائي مع الدول الأعضاء في وكالة الفضاء الأوروبية”.

وأضاف: “ولعل المجر ستكون من أوائل تلك الدول، لقد تلقينا في الواقع دعوات لزيارة إيطاليا وفرنسا وبريطانيا، وسنقوم بإجراء زيارات إلى تلك الدول أيضا وتبادل الخبرات معها في مجال دراسات الفضاء”.

وأردف: “الاجتماعات التي تعقدها وكالة الفضاء التركية مع نظيراتها في عدد من دول العالم، من شأنها أن تساهم في تعزيز برنامج الفضاء الوطني (التركي) وتحقيق أهدافه وفتح مسارات جديدة للتعاون في مجال تكنولوجيا الفضاء وسد الفجوة الحاصلة مع الدول المتقدمة في مجال دراسات الفضاء.

وتابع يلدرم أن وكالة الفضاء التركية تلقت دعوة للمشاركة في اجتماع اتحاد الفضاء (IAF) الذي سيعقد في روسيا ما بين 14-18 يونيو الجاري، لافتا أن الاتحاد المذكور يضم مجموعة واسعة من المؤسسات الحكومية والخاصة ذات الصلة بالفضاء فضلا عن كونه أكبر منظمة في العالم تعنى بعلوم الفضاء.

المصدر: الأناضول

 

إقرأ أيضا: ظاهرة فلكية نادرة “حلقة من النـ.ـار” ستشهدها الأرض غداً!

من المتوقع أن يحدث في الأرض يوم غد ظاهرة فلكية نادرة ومثيرة للاهتمام، حيث ستظهر هالة مخـ.ـفية خلف وهج ضوء الشمس.

فقد أشار رايان ميليغان محاضر في الفيزياء الفلكية بجامعة كوينز بلفاست، عن رصد ظاهرة كسوف الشمس ستشهده الأرض يوم غد.

ويحدث الكسوف الكلي للشمس عندما يحجب القمر قرص الشمس تماما، وعلى الرغم من كونه أصغر بحوالي 400 مرة من الشمس، إلا أنه أيضا أقرب بـ 400 مرة من الأرض، ما يمنحه الحجم الظاهر نفسه في السماء.

كسوف حلقي

ونظرا لأن مدار القمر ليس دائريا تماما، فقد يبدو أحيانا أصغر قليلا من الشمس، وعندما تحدث هذه المحاذاة، نشهد كسوفا حلقيا – تظهر “حلقة من النـ.ـار” حول القمر لأن هالة من القرص الشمسي ما تزال مرئية.

وكشف ميليغان أنه في الكسوف الحلقي، بالكاد تتغير درجة الحرارة، وتظل الهالة مخـ.ـفية خلف وهج ضوء الشمس. وفي يوم الخميس، 10 يونيو، سيكون هناك كسوف حلقي مرئي من أجزاء من شمال شرق كندا وغرينلاند وسيبيريا.

وفي المملكة المتحدة وإيرلندا، سيشهد الناس كسوفا جزئيا للشمس، وسيحجب القمر نحو 35% من الشمس كما يُرى من إيرلندا الشمالية واسكتلندا، وستنخفض النسبة إلى زهاء 20% في جنوب شرق إنجلترا.

ولمشاهدة الحدث، هناك حاجة إلى نظارات كسوف الشمس المعتمدة بشكل خاص، والتي تقلل ضوء الشمس إلى مستويات آمنة، حيث أن النظر مباشرة إلى الشمس يمكن أن يسبب تلفا خطيرا في العين لا يمكن إصلاحه.

وفي حين أن حدث يوم الخميس قد يكون محـ.ـبطا، حتى لأولئك الذين يرونه في أفضل الظروف، يحث ميليغان أي شخص لديه حس المغامرة، لمحاولة مشاهدة كسوف كلي للشمس في مرحلة ما من حياتهم.

وسيكون الحدث القادم في 4 ديسمبر من هذا العام، ولسوء الحظ، سيكون مرئيا فقط من القارة القطبية الجنوبية.

وستشهد الولايات المتحدة والمكسيك وكندا كسوفا كليا آخر للشمس في عام 2024، بعد سبع سنوات فقط من كسوف واحد في عام 2017 كان مرئيا فقط من الولايات المتحدة، واعتبر أنه الحدث الأكثر مشاهدة في تاريخ البشرية.

وستستضيف إسبانيا كسوفا كليا للشمس في عام 2026، سيظهر مرة أخرى ككسوف جزئي من المملكة المتحدة.

المصدر: ساينس ألرت

 

إقرأ أيضاً: متى يكون التثاؤب خطـ.ـيرا؟؟ إليكم شرح علمي للحالة

قالت طبيبة الأعصاب والأخصائية النفسية العصبية أولغا غولوبنسكايا، إن الإنسان يتثاءب عادة، عند رغبته في النوم، أو عند حاجته لنيل قسط من الراحة.

ونوهت الخبيرة، بأن التثاؤب هو رد انعكاسي لا إرادي، يسمح بتنشيط الدماغ.

وأوضحت طبيبة الأعصاب، أن من أسباب التثاؤب حدوث تغيرات في جدول العمل المعتاد، وكذلك الانتقال من منطقة زمنية إلى أخرى بالطائرة، وحدوث أي اضطرابات في الإيقاعات البيولوجية، والمزيد من التغير في النوم.

وشددت على أنه، إذا كان النوم غير فعال، فسيتثاءب المرء أحيانا خلال النهار.

وقالت: “نادرا ما يتثاءب الناس أثناء النهار، لكن إذا بدأوا في التثاؤب باستمرار، فقد يكون ذلك إشارة إلى وجود أمراض خطيرة. يمكن أن يصاحب التثاؤب، على سبيل المثال، وجود فشل قلبي. وقد يكون سببه وجود الاضطرابات العصبية المرتبطة بحدوث خلل في وظيفة النوم. ومع وجود والاكتئاب، قد يظهر التثاؤب المستمر”.

المصدر: روسيا اليوم

اقرأ أيضا: فندق 5 نجوم في الفضاء الخارجي وأكسجين في المريخ.. حـ.ـرب القوى العظمى للسيطرة على الكون

فندق 5 نجوم في الفضاء الخارجي وأكسجين في المريخ.. حـ.ـرب القوى العظمى للسيطرة على الكون

أخبار اليوم

فريق التحرير

فندق عائم في الفضاء

إنتاج أكسجين على المريخ

السياحة في الفضاء أمر واقعي الآن

 

البحث عن بديل للأرض هاجس البشر في العصر الحديث، يظن الكثير أن الموارد الطبيعية على الأرض استنـ.ـزفت في السنوات المئة الماضية، وأن فـ.ـقدانها سيتسبب بكـ.ـارثة وفـ.ـوضى هنا

لذا يبحث هؤلاء عن بديل مناسب للأرض، ولا يبدو أن العيش في طبقات الجو القريبة من الأرض أمراً واقعياً قابلاً للتحقيق لذا اتجه البشر إلى القمر والمريخ

يقول العلماء إن المريخ كان يوماً ما أرضاً تعج بالحياة ويستندون إلى الآثار التي تركتها المياه هناك، ويخـ.ـشى أولئك العلماء من كـ.ـارثة محدقة تحول الأرض إلى مريخ

وتحسباً للسيناريو المرعب ينفق شهرياً ملايين الدولارات لتأهيل الكوكب الأحمر للحياة، كملاذ آمـ.ـن للأغنياء وقـ.ـادة العالم هناك، كما أن الفقراء لهم مكانهم في تلك الحياة الجديدة

فندق عائم في الفضاء

وفي عام 2019، أطـ.ـلقت شركة “Gateway Foundation” في ولاية كاليفورنيا الأمريكية خططاً لبناء فندق على طراز السفن السياحية، يمكنه أن يطفو يوماً ما فوق الغلاف الجوي للكرة الأرضية.

وكان من المقرر أن يتم تشغيل هذا المفهوم المستقبلي، الذي سُمي آنذاك بمحطة “Von Braun”، بشكل كامل بحلول عام 2027.

والآن، لدى الفندق اسم جديد، وهو “Voyager Station”، ومن المقرر تشييده بواسطة شركة بناء جديدة يديرها الطيار السابق، جون بلينكو، وهي “Orbital Assembly Corporation”.

ويترأس بلينكو أيضاً شركة “Gateway Foundation”.

في مقابلة حديثة مع CNN، أوضح بلينكو وجود بعض التأخيرات المتعلقة بجـ.ـائحة فيـ.ـروس كـ.ـورونا، ولكن، من المتوقع أن يبدأ البناء بعام 2026، ويمكن أن تصبح الإقامة في الفضاء حقيقة بحلول عام 2027.

ويُشير التصميم التخيلي لما قد يبدو عليه الفندق أنه لا يختلف عن فندق فاخر في الأرض، ولكنه سيتمتع بمناظر رائعة من خارج هذا العالم.

وعند عرض التصميمات الأولية قبل عامين، قال كبير مهندسي التصميم في شركة “Orbital Assembly Corporation،” تيم ألاتوري، لـCNN إن جمالية الفندق كانت استجابة مباشرة لفيلم لستانلي كوبريك عنوانه “2001: A Space Odyssey”.

وكان الفيلم “بمثابة مخطط لما لا يجب القيام به”، وفقاً لما قاله ألاتوري.

وبدلاً من جعل التصميم غريباً، وفارغاً، أراد ألاتوري وفريقه جلب قطعة من الأرض إلى الفضاء عن طريق توفير الأجنحة الدافئة، والمطاعم الأنيقة.

ولا يعني ذلك أن الفندق سيتجاهل حداثة التواجد في الفضاء تماماً، فهناك خطط لتقديم “طعام الفضاء” التقليدي، مثل المثلجات المجففة، في مطعم الفندق.

وإلى جانب ذلك، ستوفر أنشطة ترفيهية “تسلط الضوء على حقيقة قدرة الأشخاص بالقيام بأشياء، لا يمكنهم القيام بها على الأرض”، وفقاً لما ذكره ألاتوري.

وبسبب انعـ.ـدام الوزن، وانخفاض الجاذبية، قال ألاتوري إن المرء سيكون قادراً على القفز بشكل أعلى، ورفع الأشياء، والجري بطرق لا يمكنك القيام بها على الأرض.

كيف يعمل الفندق؟

وذكر ألاتوري لـCNN أن العجلة الدوارة ستعمل على إنشاء محاكاة للجاذبية، وقال: “تدور المحطة، وتدفـ.ـع محتويات المحطة للخارج باتجاه حافة المحطة”.

ولن تكون هناك جاذبية اصطناعية بالقرب من مركز المحطة، ولكن، كلما توجهت لخارج المحطة، يزداد الشعور بالجاذبية.

وأصبحت السياحة الفضائية موضع اهتمام بشكل متزايد، وهناك العديد من الشركات التي تحاول تحقيق فكرة السياحة في الفضاء، من “فيرجن غالاكتيك”، إلى ” سبيس إكس” لإيلون ماسك.

يمكن أن يساعد نظام “StarShip” من “سبيس إكس” في إطلاق “Voyager Station” من الأرض.

وقال بلينكو في فعالية مباشرة حصلت مؤخراً للترويج عن شركة “Orbital Assembly”: “لا يمكننا الإشارة إلى سبيس إكس كشريك لنا، ولكننا نتطلع إلى العمل معهم في المستقبل”.

وفي الوقت الحالي، لم يعلن الفندق عن سعر الغرفة، ولكن، من المتوقع أن تكون التكلفة باهظة.

وعلى سبيل المثال، تخطط شركة “فيرجن غالاكتيك” لإطلاق الركاب إلى الفضاء مقابل 250 ألف دولار للشخص الواحد في رحلة واحدة.

ومع ذلك، فإن الفريق الذي يقف وراء “Voyager Station” يأمل بجعل كلفة الإقامة في الفندق مساوية لرحلة بحرية، أو رحلة إلى حديقة “ديزني لاند” الترفيهية، في نهاية المطاف.

أكسجين على المريخ

أعلنت إدارة الطيران والفضاء الأميركية (ناسا) تسجيل سابقة فريدة خارج كوكب الأرض، خلال أحدث مهماتها إلى المريخ، وهي تحويل ثاني أكسيد كربون من الغلاف الجوي للكوكب الأحمر، إلى أكسجين نقي يمكن تنفسه.

وتحقق الاستخراج غير المسبوق للأكسجين من الهواء الرقيق للمريخ أول أمس الثلاثاء، بواسطة جهاز تجريبي على متن المركبة الجوالة بيرسيفيرانس، ذات العجلات الست، التي هبـ.ـطت على سطح المريخ في 18 فبراير، بعد رحلة استغرقت 7 أشهر من الأرض.

وقالت ناسا أمس الأربعاء، إن الجهاز وهو في حجم محمصة الخبز، ويُعرف اختصارا باسم موكسي، أنتج نحو 5 غرامات من الأكسجين، أي ما يكفي لتنفس رائد فضاء لمدة 10 دقائق تقريبا.

وقالت ترودي كورتيس المسؤولة في إدارة تكنولوجيا مهمات الفضاء في ناسا في بيان نقلته “رويترز”: “موكسي ليس مجرد أول أداة لإنتاج الأكسجين في عالم آخر وحسب”.

ووصفته بأنه أول تكنولوجيا من نوعها لمساعدة المهمات في المستقبل في “العيش على (ما تملكه) أراضي” كوكب آخر.

ويعمل الجهاز من خلال التحليل الكهربائي الذي يستخدم الحرارة الشـ.ـديدة لفصل ذرات الأكسجين عن جزيئات غاز ثاني أكسيد الكربون، الذي يشكل نحو 95 بالمئة من الغلاف الجوي للمريخ.

والخمسة بالمئة المتبقية في هواء المريخ تتكون بالأساس من غاز النيتروجين الجزيئي وغاز الأرجون والأكسجين موجود ولكن بكميات ضئيلة لا تُذكر.

لكن توفر كمية وفيرة من الأكسجين مسألة حيوية لاستكشاف البشر للكوكب الأحمر، بوصفه مصدرا مستداما للهواء الذي يمكن لرواد الفضاء تنفسه، ومكونا ضروريا لوقـ.ـود الصـ.ـواريخ اللازم لإعادتهم إلى الأرض.

وتقول ناسا إن هبـ.ـوط أربعة رواد فضاء على سطح المريخ سيتطلب حوالي سبعة أطنان مترية من وقـ.تود الصـ.ـواريخ، إضافة إلى 25 طنا متريا من الأكسجين.

 

السياحة في الفضاء أمر واقعي الآن

كشفت شركة “فيرجين غالاكتيك” للسياحة الفضائية عن تصميم مقصورة مركبة “SpaceShipTwo”، والتي كانت قيد التطوير لأكثر من 15 عاماً.

وخلال تصميم المركبة، ركزت الشركة على ثلاث نقاط، وهي الأمان، والراحة، وتجربة العملاء، بحسب ما ذكره رئيس قسم الفضاء في “فيرجين غالاكتيك”، جورج وايتسايدز، في مقابلة مع موقع CNN بالعربية

وتتميز المقصورة بمقاعد تُعد الأحدث من ناحية الأمان.

وفي المقصورة، سيتمكن الركاب من اختبار انعـ.ـدام الوزن تماماً مثل رواد الفضاء، وسيكون بإمكانهم إزاحة المقاعد لتوفير مساحة أكبر لهذا الجزء من التجربة، وفقاً لما قاله وايتسايدز.

وبهـ.ـدف الاستمتاع بالفضاء لأقصى درجة، صُممت المقصورة مع 12 نافذة، وبذلك، تتوفر لكل راكب نافذتين على الأقل.

ومن المؤكد أن السياح سيرغبون بتوثيق تجربتهم، ولذلك، تم تزويد المقصورة بـ16 كاميرا ليضمن الركاب الحصول على الكثير من الصور الرائعة لمشاركتها مع عائلاتهم أو على مواقع مثل “إنستغرام” على سبيل المثال.

وتُعد ألوان المقصورة مدروسة أيضاً وشرح وايتسايدز أنها تتزين بدرجات من ألوان الأزرق، والأخضر، والبني لتُمثل كوكب الأرض.

وحتى الآن، قام أقل من 600 شخص بزيارة الفضاء منذ إرسال أول شخص إلى الفضاء في عام 1961، وفقاً لما ذكره وايتسايدز

مضيفاً: “نحن متحمسون جداً لتغيير قـ.ـواعد اللعبة حقاً من ناحية وصول البشر إلى الفضاء”

وموضحاً: “ذلك التغيير سيأتي، وسيأتي بسرعة، وخلال 5 أعوام، أعتقد أنه من المحتمل أن مئات الأشخاص سيذهبون إلى الفضاء، وهو أمر سيكون مشوقاً حقاً”.

وتأمل”فيرجين غالاكتيك” بإثـ.ـارة الحماس بين زبائن محتملين، إضافة إلى الأشخاص الذين اشتروا التذاكر بالفعل، ويبلغ عددهم 600 شخص تقريباً.

وتستعد الشركة أيضاً لبيع مجموعة جديدة من التذاكر، والتي ذكرت أنها ستكلف أكثر من 250 ألف دولار

المصدر: أخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى