google.com, pub-6312482941267841, DIRECT, f08c47fec0942fa0
close
اخبار

القرآن الكريم يشـ.ـعل غـ.ـضب الحكومة الروسية وهذا ما فعلته

القرآن الكريم يشـ.ـعل غـ.ـضب الحكومة الروسية وهذا ما فعلته

قال المـ.ـعارض الروسيَ البارز، أليكسي نافالني، إنه سيـ.ـقاضـ.ـي مسـ.ـؤولي السـ.ـجن الذي يقـ.ـضي فيه العـ.ـقوبة الصادرة بحقه، لحـ.ـرمانه من قـ.ـراءة القرآن.

وصدر بحـ.ـق نافالني حـ.ـكم بالسـ.ـجن لمدة عـ.ـامين ونـ.ـصف العـ.ـام بتـ.ـهم اخـ.ـتلاس بعد عودته في فـ.ـبراير شبـ.ـاط إلى روسيا قـ.ـادما من ألمانيا، حيث كان يـ.ـتلقى العـ.ـلاج من حـ.ـادثة تسـ.ـمَم اتهـ.ـم الحـ.ـكومة الروسية بتدبـ.ـيرها، وهو أمر تـ.ـنفيه موسكو.

و كان أكبر منتقـ.ـدي الكرملين، قد دخل قبل أسبوعين، في إضـ.ـراب عن الطـ.ـعام للمطـ.ـالبة بعـ.ـلاجه، وقال مؤيـ.ـدوه هذا الأسبوع إن السـ.ـلطات هـ.ـددت بإطـ.ـعامه قسـ.ـرا، لإجـ.ـباره على إنهاء إضـ.ـرابه .

وكتب نافالني عبر مواقع التواصل الاجتماعي انستغرام قائلا: “عندما سُـ.ـجنت ، وضـ.ـعت لنفـ.ـسي قائمة بالأمور التي أرغب في تحسين نفسي من خلالها، و كانت دراسـ.ـة القرآن، وفهمه بعـ.ـمق، من بين الأشياء الموجودة في تلك القائمة”.

وقال “نافالني”:”الكتب هي الشيء الوحيد المتاح لدينا في السـ.ـجن، ومع ذلك فإنني ممنـ.ـوع من قراءة القـ.ـران، لكنني مستعد لمقاضاة إدارة السجـ.ـن، إذا كانت تلك هي الطريقة التي استطيع من خلالها انتـ.ـزاع ذلك الحق”.
(BBC)

المصدر/سوشال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى