google.com, pub-6312482941267841, DIRECT, f08c47fec0942fa0
close
اخبار

|جديد: شاهد بالفيديو|ثور هـ.ـائج 🐂 يقـ.ـتحم أحد الطرق الرئيسة ويتسـ.ـبب في الإربـ.ـاك ووقـ.ـوع حـ.ـادث

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي السعوديين، اليوم الثلاثاء، مقطعاً مصوراً يظهر ثـ.ـور هـ.ـائج في شوارع تبوك في السعودية يثـ.ـير ذعـ.ـر المارة ويربـ.ـك حركتهم وسط الطريق.

– ثـ.ـور هـ.ـائج في تبوك
أظهر الفيديو المتداول الثور وهو يتجول في الشارع بينما يطـ.ـارد بعض المارة ويحاول الهجـ.ـوم عليهم، فيما كان يهـ.ـرب الناس من حوله ويحاولون الابتعـ.ـاد عن طريقه.

وأوضح المغردون أن الثـ.ـور كان طليقاً في سوق الجوالات بتبوك وسْط ذعـ.ـر المارة.

– حـ.ـادث مـ.ـؤلم والسبب ثـ.ـور
وفي سياق متصل، تناقلت صفحات إعلامية محلية سعودية، مقطعاً مصوراً لعجل هائـ.ـج يقتـ.ـحم أحد الطرق الرئيسية ويتسـ.ـبب في الإربـ.ـاك ووقـ.ـوع حـ.ـادث.

ووفقاً لمغردين فإن الحـ.ـادث وقع في مدينة الرياض، ولكن لم يتم تحديد المنطقة بدقة، ولا حتى الأضـ.ـرار النـ.ـاجمة عنه.

فيما قال أحد المغردين: “صباح يوم أمس تمكنت الشـ.ـرطة بمساعدة من مجموعة من الوافدين من السـ.ـيطرة على ثـ.ـور هائـ.ـج أمام مسـ.ـلخ جليـ.ـب الشيوخ دون وقـ.ـوع إصـ.ـابات بشـ.ـرية”.

ويحتفل المسـ.ـلمون في كل عام بعيد الأضـ.ـحى والذي يتم فيه نـ.ـحر الثـ.ـديات بهدف توزيع لحـ.ـومها على الفقراء والأقرباء.

ومن تلك الثـ.ـديات الغنم والماعز والأبقار والجمال، إلا أن هذا الاحتفال السنوي لا يخلو من بعض الحـ.ـوادث أثناء سوق تلك الأضـ.ـاحي إلى نحـ.ـرها أو أثناء ذلك.

 

إقرأ المزيد…

 

سقطـ.ـت، الثلاثاء 20 يوليو/تموز 2021، صـ.ـواريخ قرب القصـ.ـر الرئـ.ـاسي في العاصـ.ـمة الأفغـ.ـانية كابول خلال صلاة عيد الأضـ.ـحى وقبل دقائق من بدء الرئـ.ـيس أشرف غني إلقاء خطابه بمناسبة عيد الأضـ.ـحى، فيما لم ترد بعد تقارير عن سقـ.ـوط ضـ.ـحايا.

وثق بث تلفزيوني على الهواء مباشرة سـ.ـقوط الصـ.ـواريخ قرب القـ.ـصر الرئـ.ـاسي.

وسُمع دـ.ـويّ الصـ.ـواريخ التي أطلـ.ـقت نحو الساعة الثامنة صباحاً (03:30 ت غ) في أنحاء المنطقة الخضراء المحـ.ـصّنة أمـ.ـنياً، والتي تضم قـ.ـصر الرئـ.ـاسة إلى جانب عدد من السـ.ـفارات، من بينها الأمريكـ.ـية.

الناطق باسم وزارة الداخلية الأفغـ.ـانية ميرويس ستانكزاي قال: “أطـ.ـلق أعـ.ـداء أفغانـ.ـستان اليوم هـ.ـجمات صاروخـ.ـية في أنحاء مختلفة من مدينة كابول”، وأضاف: “أصـ.ـابت جميع الصـ.ـواريخ ثلاثة أجزاء مختلفة (من العاصمة). بناءً على معلوماتنا الأولية، لم يسـ.ـقط أي ضـ.ـحايا ويجري فريقنا تحـ.ـقيقات”.

 

إقرأ المزيد…

 

بوتيرة مُتسارعة؛ سقـ.ـطت قيمة العملة الإلكترونية “بيتكـ.ـوين” إلى أقل من 30 ألف دولار لأول مرة منذ حوالي شهر، ما أدى إلى انخـ.ـفاض العملات المشـ.ـفرة الأخرى، لتقود انخـ.ـفاض العملات الإلكترونية بشكلٍ عام.

وكشفت بيانات (كون ديسك CoinDesk) أنّ أكبر عملة مشـ.ـفرة انخفضت بنحو 6٪ وتم تداولها عند حوالي 29700 دولار صباح اليوم الثلاثاء في لندن، كما تراجعت العملات المشـ.ـفر الأخرى، بما في ذلك “إيثر” التي تحتل المرتبة الثانية بنسبة 9%، فيما هبـ.ـطت عملة “ريبل” بنحو 10%، وفقاً لكون ديسك.

ونقلت قناة العربية عن CoinMarketCap تأكيد خروج حوالي 100 ملـ.ـيار دولار من سوق العملات المشـ.ـفرة بالكامل في غضون 24 ساعة الماضية، حيث اعتبر بعض المتداولين أنّ كسـ.ـر سعر 30 ألف دولار بمثابة مستوى دعم رئيسي قد يفتح الطريق أمام المزيد من الخسـ.ـائر،

ويمكن أن تزعـ.ـج المزيد من الانخفـ.ـاضات الكبيرة سوق العملات المشـ.ـفرة وتؤدي إلى تفـ.ـاقم النـ.ـزوح على نطاق أوسع من الأصول الخـ.ـطرة مثل الأسهم، في وقت تنخـ.ـفض الأسهم العالمية بسبب المـ.ـخاوف من تباطؤ النمو الاقتصادي والانتشار المستمر لمتغير دلتا لفـ.ـيروس كـ.ـورونا.

وكان رئيس شركة Guggenheim Investments، سكوت مينيرد أكّد في مقابلة مع شبكة CNBC أنه لن يكون في عجلة من أمره لشراء العملة المشـ.ـفرة، منوِّهاً بأنّه لا يوجد سبب يدفـ.ـع المستثمرين لشراء بيتـ.ـكوين في الوقت الحالي، حيث يرى أن أكبر عملة مشـ.ـفرة في العالم في خضم انهـ.ـيار قد يصل بها إلى مستوى 10000 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى