google.com, pub-6312482941267841, DIRECT, f08c47fec0942fa0
close
اخبار

شاهد بالصور|| بعدما توعـ.ـد درعا بالسـ.ـحق.. عنـ.ـصر في ميليـ.ـشيا النـ.ـمر تحول إلى مادة للسـ.ـخرية!

تحوّل عنصـ.ـر من ميليشـ.ـيا سهيل الحسن الملـ.ـقب بالنـ.ـمر والتابعة لميليـ.ـشيا أسـ.ـد الطائـ.ـفية -كان قد توعـ.ـد درعا بالسـ.ـحق صباح اليوم الثلاثاء- إلى مادة للسـ.ـخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره صورة حديثه له بعدها بقليل، وقد لسـ.ـعته “إحدى الحشـ.ـرات” الصغيرة، ما أسفر عن انتـ.ـفاخ وجهه وعينيه بشكل كبير.

وكان العنـ.ـصر المدعو يزن سلطاني نشر في الصباح صورة له بالبزة العسـ.ـكرية لميليشـ.ـيا أسـ.ـد، وكتب عليها في صفحته بفيسبوك “لن نـ.ـرحم لا إدلـ.ـب ولا درعـ.ـا..البيوت طحين ..والدمـ.ـاء تسوح ..بعون الله.. النقاط الأخيرة على الحروف سنرسمهااااا”.

وما إن نشر صورته الحديثة التي كتب عليها ” إنو عضة نحلة عادي .. يعني”، بينما أظهرت الصورة المرافقة انتـ.ـفاخا كبيرا بوجهه وعينيه” وهو ما أثار سـ.ـخرية من شريحـ.ـة واسعة من المعلـ.ـقين على المنشور شملت موالـ.ـين ومعارضـ.ـين.

واستمدت معظم تعليقات المتابعين سخـ.ـريتها من المنشور السابق الذي نشره العنصر يزن وتوعـ.ـد فيه أهل درعا بالسـ.ـحق، فكيف لمن شوهت وجهه نحلة صغيرة- كما يقول هو- وجعلته منفوخا كالبطيخة أن يدعي الرجولة والعنجـ.ـهية الكـ.ـاذبة.

ونالت الصورة الجديدة التي حاول من خلالها يزن جذب الانتباه له ولفت الأنظار قسطا كبيرا من القـ.ـدح والـ.ـذم على ما اعتبره المتابعون رياء كـ.ـاذبا واسترجالا مصطنعا كشفته لسعة نحلة صغيرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى